صندوق الإسكان الاجتماعي يعلن عن حجز مواقع 14 شقة سكنية

نقدم لكم عبر موقع ام كوره كل ما هو جديد ومتعلق باخبار الاقتصاد .

كشفت الرئيسة التنفيذية لصندوق الإسكان الاجتماعي ، مي عبد الحميد ، عن اقتراب موعد إعلان الإسكان الاجتماعي الرابع عشر ومن المقرر إطلاقه خلال أيام قليلة ، وأشارت إلى التطبيق في البيان. لا يتطلب الحصول على وحدات سكنية من خلال هذا الإعلان شروطًا كثيرة.

أكد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ، أن هذه آخر مرة يتم فيها الإعلان عن الإسكان الاجتماعي مثل الإعلان الثالث عشر (13) ، حيث يدفع مقدم الحجز 14 ألف جنيه للوحدة السكنية ، ويتم سداد الدفعة المقدمة المتبقية على 3 سنوات. هذه هي فترة إنشاء الوحدات السكنية. .

كما أكدت أن شروط دعم الإسكان الاجتماعي قيد المراجعة حاليًا ، مؤكدة أنه تم إنفاق ما يقرب من 250 مليار جنيه على وحدات الإسكان الاجتماعي ، وأن مبلغ الدعم لا يقل عن 100 مليار جنيه.

شروط حجز الشقة الرابعة عشرة لإعلان الإسكان الاجتماعي

هناك شرط أساسي ثالث يضمن اقتناء الوحدات السكنية في إعلان مشروع الإسكان الاجتماعي الرابع عشر (14) وهذه الشروط هي:

يشترط في المتقدمين أن يكونوا من أصحاب الدخل المحدود الذين لا يتجاوز صافي دخلهم السنوي من جميع مصادر دخل الأسرة 68.400 جنيه أي ما يعادل 5700 جنيه شهريًا ، وبالنسبة للأفراد 50.400 جنيه سنويًا أي ما يعادل 4200 جنيه شهريًا.

أي نوع من الوحدات السكنية أو الأراضي التي لم يتم تخصيصها لمقدم الطلب أو الأسرة (الزوج / الزوجة / الأبناء القصر) في المدينة أو المقاطعة الجديدة ، سواء كانت مملوكة أو منقولة إلى شخص آخر ، أو تم نقلها من قبل شخص آخر إلى مقدم الطلب أو الأسرة.

يجب ألا يحصل مقدمو الطلبات أو الأسر (الزوج / الزوجة / الأبناء القصر) على قروض تعاونية أو دعم من مشروع الإسكان الحكومي أو إحدى المؤسسات العامة التي تقدم الدعم للوحدات السكنية أو تركة أصحاب المساكن أو الورثة الشرعيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *